بنك البحرين الوطني يشارك في مؤتمر السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط كراعي برونزي
يشارك بنك البحرين الوطني (NBB) كراعي برونزي في مؤتمر السندات والقروض والصكوك السنوي في الشرق الأوسط. سيُعقد الحدث في 7 و 8 يونيو 2022 في مدينة جميرا بدبي، وسينجمع فيه صناع القرار الرئيسيون في المنطقة لمشاركة خططهم واستراتيجياتهم وآفاقهم للعام المقبل.
سيضم المؤتمر أكثر من 70 متحدثًا خبيرًا وأكثر من 1,000 من كبار المقترضين والمستثمرين والمصرفيين وصانعي السياسات والممارسين في السوق من المنطقة. من بين أعضاء فريق بنك البحرين الوطني الذين سيشاركون في الحدث؛ يوغيش كالي، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني – الإمارات، أحمد عبدالغني، رئيس أسواق رأس المال الدائنة والتوريق، علي عبدالكريم، رئيس مجموعة التغطية، محمد فؤاد كمال، قائد الفريق – التغطية المؤسسية، كميل النعيمي، رئيس مبيعات وتوزيع أسواق رأس المال، و دورغامادهف بيسوال، مدير التمويل المنظم.
سيشارك فيبهف كابور، مدير أسواق رأس المال الدائنة والتوريق في بنك البحرين الوطني، في مناقشة مع كبار التنفيذيين من SMBC، بنك المشرق، بنك دبي الإسلامي وHSBC، بعنوان “الانتقال من LIBOR: ما هي التحديات المتبقية لقطاع البنوك في دول مجلس التعاون الخليجي؟ كيف يمكن أن يؤثر ذلك على التسعير؟”
وعلق هشام الكردي، الرئيس التنفيذي للمجموعة – المصرفية المؤسسية والاستثمارية في بنك البحرين الوطني، على مشاركة البنك القادمة في الحدث قائلاً: “نحن سعداء بالانضمام إلى مجموعة من المؤسسات المالية المرموقة في أكبر حدث للمصرفية المؤسسية والاستثمارية في الشرق الأوسط. من خلال مشاركتنا، سنتمكن من اكتساب ومشاركة رؤى قيمة حول أحدث الفرص الرأسمالية والتطورات والاتجاهات في المنطقة، فضلاً عن بناء روابط قوية بين كبار التنفيذيين الذين ساهموا في تشكيل مشهد الصناعة. نأمل في رعاية المزيد من مثل هذه الفعاليات في المستقبل ومواصلة بناء سمعتنا كلاعبين إقليميين في هذا المجال.”
يعد المؤتمر أكبر حدث للمصرفية المؤسسية والاستثمارية في المنطقة، وهو مركز للتواصل يسمح للمشاركين البارزين وصناع القرار البارزين بالتواصل مع العملاء المحتملين والحاليين. سيناقش الحدث عدة مواضيع صناعية ذات صلة، بما في ذلك كيفية التنقل في ظل الظروف التي تلت جائحة كوفيد-19 وتقييم آفاق سوق الدخل الثابت.
